شباب متواصل


 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» جامعات جزائر علم او انحلال خلقي ......
الإثنين مايو 09 2011, 02:35 من طرف موسي كرزون الحسني

» مطلوب 4 ملايين توقيع وتصويت لإغلاق غرفة في البالتوك تسب الرسول(صلى الله عليه وسلم)
الإثنين أبريل 25 2011, 04:37 من طرف موسي كرزون الحسني

» ارقام الدكتور الهاشمي في الجمهورية اليمنية
الجمعة ديسمبر 17 2010, 19:35 من طرف الهادي

» اعظم شيء في الحياة ليس ان تموت
الأحد يوليو 18 2010, 23:27 من طرف مريم

» بنت1013 تود التعرف
الثلاثاء يوليو 06 2010, 21:08 من طرف فريد

» باستا الدجاج
الجمعة يونيو 25 2010, 23:08 من طرف الهادي

» ما اجمل ان .
الجمعة يونيو 25 2010, 23:05 من طرف الهادي

» ترحيــــــــــــــــــــــــــــــــب
الأحد يونيو 20 2010, 00:15 من طرف maram

» اعرف شخصيتك ب 6 اسئلة
السبت يونيو 19 2010, 02:18 من طرف وداد

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط شباب متواصل على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط شباب متواصل على موقع حفض الصفحات

شاطر | 
 

 تحليل الشباب للبنات مع الترجمه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ايمان
عضو مميز
عضو مميز
avatar

انثى عدد الرسائل : 275
العمر : 30
العمل/الترفيه : étudiente en traduction
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 08/12/2008

مُساهمةموضوع: تحليل الشباب للبنات مع الترجمه   الخميس فبراير 05 2009, 02:01

If you praise her, she thinks you are lying

إذا مدحتهــا تعتقــد أنـــك كـــــذاب



If you don't, you are good for nothing

وإذا لم تمدحهـــا تعتقد بأنك لا تصلــح لشيء



If you agree to all her likes, you are a wimp

إذا وافقتها على كل ما تريد تعتقد أنك بلا شخصيـــة



If you don't, you are not understanding

وإذا لم توافقهـــا أنت رجـــل لا يفهــم شيئاً



If you visit her often, she thinks it is boring

إذا زرتهــا كثيراً تعتقد أنــك رجــل ممل



If you don't, she accuses you of double-crossing

وإذا لم تزرهـــا فـــأنت شخص لا مبالي



If you are well dressed, she says you are a playboy

إذا كــنـــت مهتماً بمظهرك وشياكتك فأنت رجـــل لعـــوب



If you don't, you are a dull boy

وإذا لم تلبــس جيداً فأنـــت رجـــل تحرق الأعصـــاب



If you are jealous, she says it's bad

إذا كـنــت رجلاً غيوراً فـــأنت سيء الطبـــاع



If you don't, she thinks you do not love her

وإذا لم تظهــر لك غيرتهـــا فإنهــا تعتقــد أنـــك لا تحبهـــا



If you are a minute late, she complains it's hard to wait

إذا تأخرت عليها دقيقــة فإنها تشتكي وتتذمر وتقول : ما أصعب الانتظار !



If you visit another man, you're not putting in "quality time"

وإذا كنت تزور أحــد أصدقائــك فإنها تقول : بأنك رجــــل فاضي !



If you fail to help her in crossing the street,you lack ethics

إذا لم تتوقف لهـــا حتى تقطع الشارع فأنت رجـــل عديـــم الأخلاق



If you do, she thinks it's just one of men's tactics for seduction

أمـــا إذا وقفــت فإنها تعتقــد بأنك واقف حتى تتفـــرج عليهـــا



If you stare at another woman, she accuses you of flirting

إذا كنت تراقــب أحد النساء فإنك رجل تغــازل وعيونك زايغـــة !



If she is stared by other men, she says that they are just admiring

أمـــا إذا نظر إليها أحـــد الرجـــال فإنه أحـــد المعجبيـــن !



If you talk, she wants you to listen

إذا تكلمــــت فإنهـــا تريـــد أن تــســتــمع



If you listen, she wants you to talk

وإذا سمعـــت فإنهـــا تريـــد أن تــتـــكلم !



In short:





So simple, yet so complex

بسيطـــــــــــــــات ومعقــــدات



So weak, yet so powerful

ضعيفات, لكنهن قويات



So confusing, yet so desirable

متناقضات ومنطقيـــــات



can't live with them..

لا تستطيــــــــــــــع العيــش معهم



can't live without them ...

ولا تستطيــــع العيش بدونهـــم
^
^
^

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alqaree.com/Al-Ghamdi.htm
وداد
عضو بالغ التميز
عضو بالغ التميز
avatar

انثى عدد الرسائل : 1351
العمر : 38
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 30/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: تحليل الشباب للبنات مع الترجمه   الخميس فبراير 05 2009, 22:57

موضوع روووووووووعه ايمان وصحيح 100 بالمئه

بوركتي عزيزتي

تحياتي

_________________
لـيـتـنـا مِـثـل الأسـامـي لايُـغـيـرُنـا الـزَّمـن
يـكـفـي أن يُـحِـبُـك قـلـبٌ واحـد كـي تـعـيـش
كُـل شـيء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
smisma
عضو بالغ التميز
عضو بالغ التميز
avatar

انثى عدد الرسائل : 536
العمر : 30
العمل/الترفيه : etudiente génie chimique
المزاج : trés bien
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 10/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: تحليل الشباب للبنات مع الترجمه   الخميس فبراير 05 2009, 23:40

موضوع رائع المثل يقول ارضاء الناس غاية لا تدرك وأنا نقول ارضاء حواء غاية لا تدرك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.sisouma-250.skyrock.com
 
تحليل الشباب للبنات مع الترجمه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شباب متواصل :: معا نحو مجتمع سليم :: منتدى آدم و حواء-
انتقل الى: