شباب متواصل


 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» جامعات جزائر علم او انحلال خلقي ......
الإثنين مايو 09 2011, 02:35 من طرف موسي كرزون الحسني

» مطلوب 4 ملايين توقيع وتصويت لإغلاق غرفة في البالتوك تسب الرسول(صلى الله عليه وسلم)
الإثنين أبريل 25 2011, 04:37 من طرف موسي كرزون الحسني

» ارقام الدكتور الهاشمي في الجمهورية اليمنية
الجمعة ديسمبر 17 2010, 19:35 من طرف الهادي

» اعظم شيء في الحياة ليس ان تموت
الأحد يوليو 18 2010, 23:27 من طرف مريم

» بنت1013 تود التعرف
الثلاثاء يوليو 06 2010, 21:08 من طرف فريد

» باستا الدجاج
الجمعة يونيو 25 2010, 23:08 من طرف الهادي

» ما اجمل ان .
الجمعة يونيو 25 2010, 23:05 من طرف الهادي

» ترحيــــــــــــــــــــــــــــــــب
الأحد يونيو 20 2010, 00:15 من طرف maram

» اعرف شخصيتك ب 6 اسئلة
السبت يونيو 19 2010, 02:18 من طرف وداد

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط شباب متواصل على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط شباب متواصل على موقع حفض الصفحات

شاطر | 
 

 ماهي أغلى نصيحة قدمت لك يوما؟؟؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
smisma
عضو بالغ التميز
عضو بالغ التميز
avatar

انثى عدد الرسائل : 536
العمر : 28
العمل/الترفيه : etudiente génie chimique
المزاج : trés bien
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 10/09/2008

مُساهمةموضوع: ماهي أغلى نصيحة قدمت لك يوما؟؟؟؟؟؟   الخميس يناير 01 2009, 00:45




أن الحياة لا يمكن أن نعيشها بمفردنا فالمواقف التى نتعرض لها يلزمها مساندة من الآخرين لنا .

وهذه المساندة أما أن تكون :


بخدمة يقدمها شخص لنا
أو
بدعاء لنا
أو
بنصيحة تفيدنا فى حياتنا





ما هي أغلى نصيحة قدمها شخص لك وأثرت بك [size=25]؟ ومن هو هذا الشخص فى حياتك ؟


بالنسبة لي ليس كل ما يلمع ذهب
تحياتي
[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.sisouma-250.skyrock.com
cakouAngel
عضو مميز
عضو مميز
avatar

انثى عدد الرسائل : 337
العمر : 38
المزاج : I'm upset girl...
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 22/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: ماهي أغلى نصيحة قدمت لك يوما؟؟؟؟؟؟   الخميس يناير 01 2009, 01:48

السلام عليكم

شكراااااااااا على الطرح

لكن في أيامنا هذه حتى النصيحة أصبحت.... تقريبا منعدمة...

و الكل يبخل بها.... ربي يستر....

أسيرة الشوق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.rasoulallah.net/index.asp
smisma
عضو بالغ التميز
عضو بالغ التميز
avatar

انثى عدد الرسائل : 536
العمر : 28
العمل/الترفيه : etudiente génie chimique
المزاج : trés bien
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 10/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: ماهي أغلى نصيحة قدمت لك يوما؟؟؟؟؟؟   الخميس يناير 01 2009, 16:38

مشكورة عزيزتي لكن أنت لم تجيبي على السؤال lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.sisouma-250.skyrock.com
wiscirta
عضو مميز
عضو مميز
avatar

انثى عدد الرسائل : 125
العمر : 36
المزاج : معتدل عموما متسامحة
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: ماهي أغلى نصيحة قدمت لك يوما؟؟؟؟؟؟   الخميس يناير 01 2009, 19:57

أهلا smissma
سؤال وجيه
Smile
أغلى نصيحة قدمها لي خالي و أنا أبلغ من العمر 15 سنة عندما أصريت على ترك الدراسة عمري الأن 27 سنة ,أخدت بالنصيحة وأتممت الدراسة والحمد لله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وداد
عضو بالغ التميز
عضو بالغ التميز
avatar

انثى عدد الرسائل : 1351
العمر : 36
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 30/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: ماهي أغلى نصيحة قدمت لك يوما؟؟؟؟؟؟   الخميس يناير 01 2009, 20:12

اغلى النصائح قدمتها لي والدتي واهمها المحافظة على الصلاة

الف شكر عزيزتي على الطرح المتميز

تحياتي

_________________
لـيـتـنـا مِـثـل الأسـامـي لايُـغـيـرُنـا الـزَّمـن
يـكـفـي أن يُـحِـبُـك قـلـبٌ واحـد كـي تـعـيـش
كُـل شـيء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فريد
عضو مميز
عضو مميز
avatar

ذكر عدد الرسائل : 289
العمر : 39
المزاج : نص نص
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 29/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: ماهي أغلى نصيحة قدمت لك يوما؟؟؟؟؟؟   السبت يناير 03 2009, 22:35

cakouAngel كتب:
السلام عليكم

شكراااااااااا على الطرح

لكن في أيامنا هذه حتى النصيحة أصبحت.... تقريبا منعدمة...

و الكل يبخل بها.... ربي يستر....

أسيرة الشوق

كل الشكر أختي سميسمة على الموضوع الرائع و دام تميزك و أن شاء الله كل التوفيق في مسيرةك الدراسية

أضم صوتي للأخت أسيرة بلفعل نحن مجتمع بخيل جدا في النصح ، الأسباب كثيرة منها مثلا المستوى و التأهيل منها ايضا الأنانية الشديدة المتفشية ، منها ايضا غياب ما يعرف بكبير العائلة او المثال الأعلى ... نعم لا احد في مجتمعنا يكترث بأحد لدرجة خطيرة و مع هذا أعلن أمام الملأ أني نصحت أخت أسيرة و التي ذكرتني بردها بأغنية يا ناكر المعروف
pirat
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مريم
عضو بالغ التميز
عضو بالغ التميز


انثى عدد الرسائل : 502
العمر : 32
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 04/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: ماهي أغلى نصيحة قدمت لك يوما؟؟؟؟؟؟   السبت يناير 03 2009, 23:02

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اغلى نصيحة بالنسبة لي هي *امشي يا بنتي بنيتك مع الناس يعطيك ربي * قالتهالي جدتي , و صح كاين منها.


تحياتي .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
smisma
عضو بالغ التميز
عضو بالغ التميز
avatar

انثى عدد الرسائل : 536
العمر : 28
العمل/الترفيه : etudiente génie chimique
المزاج : trés bien
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 10/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: ماهي أغلى نصيحة قدمت لك يوما؟؟؟؟؟؟   الأحد يناير 04 2009, 00:14

تحياتي لكل من رد على الموضوع و أتمنى أن نجد دائما من ينصحنا في كل وقت وزمان والأهم أن نأخذها بعين الأعتبار
وكما يقول المثل الشعبي خوذ راي الكبير لا ماربحتش تسلك على خير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.sisouma-250.skyrock.com
semsouma
عضو مميز
عضو مميز
avatar

انثى عدد الرسائل : 139
العمر : 33
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 27/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: ماهي أغلى نصيحة قدمت لك يوما؟؟؟؟؟؟   الثلاثاء يناير 06 2009, 13:50

صحيتي سميسمة على الموضوع بالنسبة ليا اغلى النصائح من والديا
اللي ديما ورايا بيهم و من بينهم وحدة ديما يقولهالي الوالد
.و من يتقي الله يجعل له مخرجا
و صح كاينة النصيحة نقصت بزاف لانو تدخل فيها ااام غاررو مني
و ما يحبوليش الخير
.تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
smisma
عضو بالغ التميز
عضو بالغ التميز
avatar

انثى عدد الرسائل : 536
العمر : 28
العمل/الترفيه : etudiente génie chimique
المزاج : trés bien
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 10/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: ماهي أغلى نصيحة قدمت لك يوما؟؟؟؟؟؟   الأربعاء يناير 07 2009, 00:02

والله صح سمسومة وربي يخليلك والديك و ينصحوك دايما ان شاء الله لكن لازم تبعي النصيحة تاعهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.sisouma-250.skyrock.com
 
ماهي أغلى نصيحة قدمت لك يوما؟؟؟؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شباب متواصل :: حضارة الأمة الجزائرية :: منتدى النقاش الأسبوعي الحر-
انتقل الى: